الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

"داو جونزر" يختار يونليفر مشرق كآحدي الشركات الرائدة في المنتجات المنزلية



 
القاهرة – أ.ق.ت – سيد نصرى : أعلن مؤشر " داو جونز العالمي للإستدامة " عن أختيار شركة يونليفر مشرق العالمية كشركة رائدة في قطاع المنتجات المنزلية والشخصية، حيث ضم الأختيار 24 شركة منحت الريادة في هذه الصناعة على المستوى الدولي  ...


من جانبه قال جيف سيبريت رئيس قطاع الإستدامة بيونليفر، أن الشركة حصلت علي 92 من 100 في معايير حوكمة الشركات و ادارة العلامات التجارية و ادارة الامدادات و التعبئة و التغليف و ممارسات العمل و حقوق الانسان و مواطنة الشركات و الأعمال الخيرية و هى المعايير التي يتم اختيار الشركات الفائزة بهذا التقدير العالمي لمؤشر داو جونز.

وأشار سيبريت، أن هذه هى المرة الأولى التي يتم تضمين شركة يونيليفر في قطاع الشركات المنتجة للمنتجات الشخصية و المنزلية لهذه الجائزة – حيث كانت يونيليفر و لمدة 15 عامًا يتم تقيمها كشركة منتجة للمواد و المشروبات الغذائية.

وأكد سيبريت، اننا فخورين باختيارنا كشركة رائدة لاول مرة في قطاع المنتجات الشخصية و المنزلية و هو يعكس التقدم المستمر الذي نحرزه في خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة مما يقود اعمالنا التجارية المستدامة على المدى الطويل لتحقيق رؤيتنا لجعل المعيشة المستدامة امرا شائعًا في أعمالنا.


الجدير بالذكر أن مؤشر "داو جونز" هو معيار مستقل معترف به عالميا و يصنف الشركات على اسس الاداء الأقتصادي و البيئي و الاجتماعي – و هو من اقدم المعايير و النظم لقياس الاستدامة العالمية و أصبح مرجعا اساسيا للمستثمرين و الشركات على حد السواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق