الأربعاء، 18 يوليو 2018

"إعمار" تستعد لتطوير أكبر حي صيني بالشرق الأوسط ضمن خور دبي


 دبي- وام : أعلنت "إعمار" الإماراتية اليوم عن مشروع جديد يهدف إلى المساهمة في تعزيز الروابط الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية بالتزامن مع الزيارة التاريخية للرئيس الصيني شي جين بينغ إلى الدولة ...
وستقوم "إعمار" بتطوير أكبر حي صيني ضمن المنطقة التجارية في "خور دبي" الوجهة الممتدة على مساحة 6 كيلومترات مربعة والتي يمكن الوصول إليها خلال 10 دقائق فقط من كل من "مطار دبي الدولي" و"برج خليفة" وذلك تكريما للمقيمين الصينيين في الدولة وبهدف تعزيز العلاقات التجارية مع الصين .. وتحتل المنطقة التجارية موقعا مركزيا في "خور دبي" الوجهة التي ستحتضن "برج خور دبي" المرتقب بالإضافة إلى العديد من المرافق والخيارات العصرية المميزة وبجوار مياه الخور تتوزع منازل "خور دبي" ذات التصاميم الأنيقة والإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة أو الواجهة المائية أو "محمية رأس الخور للحياة الفطرية" التي تمثل موطناً لأكثر من 450 فصيلة من الحيوانات والطيور المهاجرة بما في ذلك طيور النحام الوردي .
الجدير بالذكر أن شركة إعمار العقارية هي ، شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ،حيث تأسست "إعمار العقارية" عام 1997 بواسطة رئيس مجلس إدارتها محمد بن علي العبار ، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز ، وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية .. وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق