الثلاثاء، 18 أغسطس 2020

1.9 مليار دولار أمريكي إيرادات البيع المباشر في إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019 .. والقطاع ينمو بنسبة 11.6% .. نمو ثابت لمدة 3 سنوات بمعدل سنوي مركب 7.8٪

كالوزا : تبلغ قيمة صناعة البيع المباشر العالمية أكثر من180 مليار دولار أمريكي

 القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : أصدرت الفدرالية العالمية لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) التقرير السنوي الخاص بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019 ، حيث حققت المنطقة نمو مضاعف بنسبة 11.6% مقارنةً عام 2018 ، كما أوضح التقرير نمو عمليات البيع في المنطقة بمعدل سنوي تراكمي بلغت نسبته 7.8% ...

ومن جانبها علقت مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت ، على تقرير WFDSA قائلة : " نؤمن في شركة كيونت، أنه من خلال العمل الأخلاقي واتباع النهج الصادق تجاه تمكين روادالأعمال ، يمكننا المساهمة بشكل إيجابي في نمو المنطقة، ولقد شهد قطاع البيع المباشر نمواً ملحوظاُ في المنطقة وخاصة في القارة الإفريقية".

وأشارت إلى أن قيمة صناعة البيع المباشر العالمية تبلغ أكثر من180 مليار دولار أمريكي، وتتقدم هذه الصناعة بثبات في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط. وأضافت ان النمو المستمر في المنطقة،إلى جانب الجهد المبذول في تطوير هذه الصناعة ساهم في توفيرالعديد من فرص لرواد الأعمال للتألق وإحداث تغيير إيجابي فيظروف حياتهم.

وقالت "انه على الرغم من أن القطاع يواجه تحديات من قبل أفراديعملون بنظم هرمية غير قانونية، تظل توقعاتنا لمنطقة الشرقالأوسط وشمال إفريقيا إيجابية، حيث ان المنطقة لا تزال سوقاًرئيسياً واعداً للنمو بالنسبة للشركة، ونحن نعمل بلا كلل لتثقيفوتدريب الممثلين المستقلين المتعارف عليهم بإسم IRs لدينا لتحقيقالنجاح من خلال العمل الجاد".

وأضافت كالوزا " نعتقد أنه من خلال تقديم منصات موثوقة لقطاع البيع المباشر مثل كيونت، يمكن حدوث تغييرات إيجابية في طريقةحياة الكثير من الناس، كما نعتقد أنه يمكننا المساهمة بشكل كبيرفي تحسين مستوى المعيشة وتوسيع فرص التعليم في منطقةالشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وشددت على أن الشركة تضع على رأس أهدافها إيصال الأخلاقيات والقيم المتبعة لهذه الصناعة منخلال الممثلين المستقلين التابعين لها، وتهدف في استمرار دعمهم لحسن السلوك والتميز أثناء تنمية وتطوير أعمالهم.

ووفقًا لتقرير WFDSA، قد انضم أكثر من 6.4 مليون شخص إلىقطاع البيع المباشر بصفتهم IRs. والذي يمثل فقط 5.3٪ منإجمالي عدد الـ IRs في العالم، مما يساهم في توسع القطاع في المنطقة.

وتنمو شركة كيونت في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسطوإفريقيا منذ تأسيسها في عام 1998 حيث تعمل استناداً على مجموعة قوية من القيم الأساسية اهمها النزاهة، كما تواصل الشركة ترك بصماتها في صناعة المبيعات المباشرة الآسيوية مع مايقرب من خمسة مليون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق